القائمة الرئيسية

الصفحات

احمد انور الفقي موقع محترفي برمجة وتطوير الويب هو موقع عربي يهتم بالبرمجة والبرامج والكمبيوتر والهواتف وكل ما يخص مجال التقنية الحديثة. من خلال أقسام الموقع المتنوعة التى تحتوى على مقالات جديدة ومفيدة وحصرية.

أحمد أنور الفقي , أحمد الفقي

1- قسم الدروس والكورسات

ويحتوي هذا القسم على دروس وشروحات فى مجال البرمجة وخصوصاً برمجة الويب حيث يوجد كورسات لدراسة مجال برمجة الويب من الصفر. بإسلوب سهل ومبسط من بداية دراسة كورس HTML ثم كورس CSS و لغة جافا سكريبت javascript. وغيرها من الكورسات والدروس والمقالات المهمة. فى مجال البرمجة التى لاغنى عنها لكل من يحب دراسة البرمجة والعمل بها .
- كذلك يوجد دروس لتعلم اللغة الإنجليزية. من البداية لتخطي المرحلة الصعبة للدخول إلى عالم التقنية حيث تعتبر اللغة الإنجليزية لغة مهمة لتعلم الحاسبات وتقنية المعلومات .


2- قسم المقالات

وهذا القسم يحتوي على المقالات الهامة التى تختص فى العمل فى البرمجة والعمل على الانترنت ك فريلانسر freelancer فى مجال البرمجة والربح منها .
كذلك فرع من هذا القسم يسمى مقالات التقنية يوجد به مقالات متنوعة فى مجال التقنية والكمبيوتر ومواقع الإنترنت .
أيضا مقالات الإنترنت والإتصالات والتى تهتم بخدمات الإنترنت والراوترات وكيفية التعامل معها وكذلك مقالات إتصالات الهواتف المحمولة .


3- قسم برامج وتطبيقات

يحتوي هذا القسم على فرعين وهما برامج الكمبيوتر وتطبيقات الهواتف الجوالة حيث تجد فيهما مقالات مختلفة. تختص بتحميل البرامج للويندوز وتطبيقات الأندرويد والأيفون مثل تنزيل فيس بوك أو تنزيل ماسنجر وكذلك للأجهزة الضعيفة تحميل فيسبوك لايت شرح كيفية تثبيتها .


4- قسم مدونات بلوجر

وهو قسم مهم يهتم بكل ما يخص مدونات بلوجر وتجد فيه كل ما تحتاجه من البداية كيفية إنشاء بريد الكتروني جيميل وإنشاء مدونة بلوجر. وأفضل قوالب المدونات المختلفة المجانية والمدفوعة وقالب التنظيف .وأكواد الميتا تاج وإنشاء صفحة إتصل بنا وسياسة الخصوصية وشروط الإستخدام وكيفية .كتابة المقالات على المدونة والربح منها من خلال عرض إعلانات جوجل أدسنس أو بدائل أدسنس .


5- قسم السيو Seo

ويهدف هذا القسم إلى تعلم السيو الداخلي. والخارجي لموقعك وإنشاء الروابط الخارجية ( الباك لينك ) وكيفية تسريع الموقع للظهور. فى محركات البحث فى الصفحات الأولى والحصول على الزوار وبالتالي الربح من الإعلانات بشكل أفضل .


6- قسم العمل الحر ( الفري لانسر )

وهذا القسم فى الموقع يهتم بالعمل الحر على الإنترنت فى مجال البرمجة وكيفية إختيار أفضل مجالات البرمجة أو غيرها حيث يمكنك معرفة أفضل. مواقع العمل الحر و كيفية العمل على الإنترنت ك فريلانسر وكيفية إستلام أرباحك . وكذلك يوجد دروس لكيفية إنشاء موقع إلكتروني خاص بك بالخطوات والربح منه عن طريق وضع الإعلانات .



أهداف موقع محترفي برمجة وتطوير الويب


يهدف موقع محترفي برمجة وتطوير الويب إلى رفع قيمة المحتوى العربي فى مجال البرمجة والبرامج .وكل ما يخص التقنية الحديثة وذلك من خلال توفير المحتوى ذو القيمة العالية وتوفر الأقسام والمقالات الجديدة والحصرية .التى تعود بالنفع على الزائرين والمتابعين .


الإنضمام إلى فريق عمل الموقع



موقع محترفي برمجة وتطوير الويب ليس قائم على عمل فردى فهو يضم فريق عمل عربي متميز. من دول مختلفة لتقديم محتوى متنوع ومناسب لكل من يبحث عن مقالات فريدة متميزة .
وإذا كنت تحب التدوين فى برمجة الويب والبرامج والتطبيقات ومجالات التقنية المختلفة وتعرف عن السيو وتريد الإنضمام .إلى أسرة الموقع يمكنك الإنضمام من خلال مراسلنا من صفحة إتصل بنا فى الموقع أو أحد وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بنا وسنكون سعداء بك.